شروط وأحكام الإستخدام

أهلاً بكم في موقع المعرض الطبي ، فيما يلي البنود والشروط التي تخص شروط الاستخدام والدخول لصفحات موقع  المعرض الطبي تعطى الكلمات والتعابير الواردة في هذه الاتفاقية المعاني المحددة لها كما يلي :

” المعرض الطبي MEDSHOW.NET “ويقصد بها مؤسسة فائز محمد  للتسويق و التوزيع .

“الموقع”: يقصد به أينما ورد في الاتفاقية “بموقع المعرض الطبي MEDSHOW.NET ” كما وتعتبر كافة الصفحات و الروابط والأدوات والخواص المتفرعة من الموقع والمتعلقة بالخدمات المقدمة منه جزء لا يتجزأ من موقع المعرض الطبي MEDSHOW.NET الإلكتروني.

“العميل”: ويقصد به الجهة التي تطلب الخدمة من “الموقع” سواء كانت هذه الجهة شخص طبيعي أو جهة اعتبارية.

“الاتفاقية”: ويقصد بها اتفاقية شروط واحكام استخدام موقع المعرض الطبي MEDSHOW.NET والتي تتضمن كافة الاحكام والشروط الموضحة للعميل والتي تحكم وتنظم عملية استخدام العميل لموقع المعرض الطبي MEDSHOW.NET الإلكتروني.

يقر ويوافق العميل على ان استخدامه للموقع يعتبر إقرار صريح وواضح ويفيد بقيامه بقراءة وفهم بنود وأحكام هذه الاتفاقية و طريقة استخدام الموقع كما ويعتبر قبول وموافقة صريحة منه على شروط واحكام هذه الاتفاقية والاستجابة لها وهو بكامل الاهلية المعتبرة شرعاً وقانوناً. كما ويعتبر استخدام العميل للموقع اقرار صريح منه على الالتزام والاستجابة لكافة شروط واحكام الاتفاقية و وكافة الاحكام والشروط الخاصة ب المعرض الطبي MEDSHOW.NET ومن المعلوم للعميل بأنه وفي حالة اختيار شرط الموافقة، فإن أحكام وشروط الاتفاقية تعتبر سارية المفعول بمواجهة العميل.

  1. تمنح عضوية الموقع فقط لمن تجاوزت أعمارهم 18 عام. و للموقع الحق بإلغاء حساب أي عضو لم يبلغ الـ 18 عام دون إشعار مع الالتزام بتصفية حساباته المالية فور إغلاق الحساب.
  2. لا يحق لأي شخص استخدام الموقع إذا ألغيت عضويته من قبل المعرض الطبي MEDSHOW.NET .
  3. في حال قيام أي مستخدم بالتسجيل كمؤسسة تجارية، فإن مؤسسته التجارية تكون ملزمة بكافة الشروط والاحكام الواردة في هذه الاتفاقية.
  4. لا يحق لأي عميل أو مؤسسة استخدام بريد الكتروني واحد و/او رقم جوال واحد لفتح اكثر من حساب لأي سبب كان، و يحق لإدارة الموقع تجميد الحسابات المخالفة و/ أو إلغاء هذه الحسابات أو احدها مع الالتزام بتصفية كافة العمليات المتعلقة بالحساب قبل إغلاقه و/او تجميده و/ أو الغائه دون ان يترتب اية مسؤولية على الموقع.
  5. يقر ويوافق العميل وفي حالة ثبوت مخالفته للبند (4) أعلاه بأنه يحق للموقع إلغاء اي طلبات شراء أو بيع أو اي عمليات تمت من قبل العميل و/او المؤسسة وفي هذه الحالة يقر ويوافق العميل و/او المؤسسة بأنه لا يترتب أية مسؤولية على الموقع.
  6. على المستخدمين الأفراد و المؤسسات الالتزام بالعقود التجارية المبرمة مع الأعضاء.
  7. من المعلوم والمتفق عليه صراحةً وضمناً بأنه لا يحق لأي عضو و/او عميل أن يستخدم خدمات الموقع (سواء كان ذلك العضو شخص طبيعي أو شخص معنوي) والقيام بعمليات بيع أو شراء منتجات ممنوعة أو مشبوهة أو مسروقة أو اية منتجات تعتبر مخالفة للأنظمة والقوانين المعمول بها في الجمهورية اليمنية واي جهات حكومية أخرى تملك صلاحية الاشراف ومراقبة خدمات التجارة المحلية و أنظمة وأحكام التجارة الإلكترونية ، وفي حال ثبوت ذلك فإن العضو و/او العميل يضع نفسه ضمن طائلة المسؤولية القانونية والشخصية ويقر بتحمله المسؤولية القانونية كاملة كما يقر بعدم ترتب اي مسؤولية قانونية على الموقع.
  8. يقر العضو و/او العميل بأنه في حالة ثبوت مخالفته للبند رقم (7) بأنه يحق للمعرض الطبي MEDSHOW.NET اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بمواجهته ومطالبته بالأضرار التي لحقت به.

فور تقديم طلب التسجيل للحصول على عضوية في الموقع يلتزم العميل بالإفصاح عن معلومات محددة واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور سرية لاستعمالها عند الدخول للموقع. وعند قبول طلب التسجيل ستعتبر عضوا بالموقع وبذلك تكون قد وافقت على:

  1. أن تكون مسؤولاً بصفة خاصة بالمحافظة على سرية المعلومات المتعلقة بحسابك وكلمة المرور السرية وتحديد الأشخاص المسموح لهم بالوصول واستخدام حسابك بالموقع.

  2. يلتزم العميل في حالة حدوث اي استخدام غير قانوني او اي عملية اختراق للحساب الخاص به بضرورة إعلام الموقع فوراً بهذا الاستخدام.

  3. في حالة عدم اعلام الموقع فوراً عن اي استخدام غير قانوني و/او اختراق لحساب العميل فإن الموقع لا يتحمل اي مسئوليه.

  4. لن يكون الموقع بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي خسارة قد تلحق بك بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات اسم المستخدم أو كلمة الدخول.

  5. من المعلوم للعميل بأنه هو الشخص المسؤول بالمحافظة على استخدام الموقع بكل جدية و مصداقية ويعتبر ملزما بتعويض الموقع عن أي خسائر واضرار قد تلحق بالموقع نتيجة أي استخدام غير شرعي أو حقيقي أو مفوض لحسابك من طرفك أو من طرف أي شخص آخر حصل على مفاتيح الوصول إلى حسابك بالموقع سواء كان لإنجاز خدمات وغيرها باستعمال اسم المستخدم وكلمة الدخول، سواء بتفويض منك أو بلا تفويض.

  6. يقر العميل بأن كافة المعلومات التي قام بالإفصاح عنها هي معلومات حقيقية وصحيحة و محدثة و كاملة تعبر عنه وتتوافق مع ما هو مطلوب في استمارة التسجيل لدى الموقع.

  7. أن لا تدرج ضمن بطاقة التسجيل أي من تفاصيل الاتصال بك كعناوين البريد الإلكتروني أو أرقام هواتفك أو أي تفاصيل شخصية.

  8. أن لا يتضمن اسم محلك التجاري كلمة “eMahallat” أو شعارها.

  9. يلتزم الموقع بالتعامل مع معلوماتك الشخصية وعناوين الاتصال بك بسريّة تامة مع الأعضاء الآخرين ويتم تزويد الأعضاء بمعلومات الاتصال بك فقط فور إتمام العمليات التجارية.

  10. سوف تكون ملزماً بالحفاظ على بيانات التسجيل وتحديثها تباعاً وذلك لغايات الابقاء عليها حقيقية وصحيحة وراهنة وكاملة، وإذا ما أفصحت عن معلومات غير حقيقية أو غير صحيحة أو غير راهنة أو غير كاملة او مخالفة لما جاء في اتفاقية المستخدم، فإن للموقع الحق كاملاً في وقف أو تحديد أو إلغاء عضويتك و حسابك في الموقع، وذلك دون الحاق الأضرار بحقوق الموقع الأخرى ووسائله المشروعة في استرداد حقوقه.

  11. للموقع مطلق الإرادة وفي أي وقت أن يجري أي تحقيقات يراها ضرورية (مباشرة أو عبر طرف ثالث) ويطالبك بالإفصاح عن معلومات إضافية أو وثائق مهما كان حجمها لإثبات هويتك و/أو ملكيتك لأدواتك المالية.

  12. في حالة كان مقدم طلب التسجيل ممثلاُ لمؤسسة تجارية أو شركة فإنه يلتزم بتزويد كافة المعلومات والوثائق المطلوبة والتي منها على سبيل المثال لا الحصر ما يتضمن رخصتك التجارية، وأية وثائق أخرى للمؤسسة و/أو وثائق تظهر مسؤولية أي شخص يتصرف نيابة عنك.

  13. يقر العميل بأنه موافق على تزويد الموقع أية معلومات و/أو وثائق فورا عند طلبها منه .

  14. في حالة عدم الالتزام بأي مما ورد اعلاه فإن لإدارة الموقع الحق في إيقاف أو إلغاء عضويتك و حجبك عن الموقع. ونحتفظ كذلك بالحق في إلغاء أي حسابات غير مؤكدة وغير مثبتة أو عمليات أو حسابات مر عليها مدة طويلة دون نشاط.

  1. يقر ويوافق العميل على أن يتم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال بث إعلانات ترويجية على الموقع، كما ويقر ويوافق على أن جميع الاتفاقيات والإعلانات والبيانات والاتصالات الأخرى التي تزود بها الكترونياً تقوم مقام مثيلاتها المكتوبة، في تلبية الاحتياجات القانونية.

  2. سيقوم الموقع خلال فترة عضويتك بإرسال رسائل إلكترونية ترويجية لتعريفك بأي تغيرات أو إجراءات أو نشاطات دعائية جديدة قد تضاف إلى الموقع.

  3. لك الحق كمستخدم بتأكيد عدم رغبتك في تلقي الرسائل الإلكترونية الدعائية، ويمكنك إلغاء تلقي مثل هذه الرسائل، وذلك بالضغط على خيار طلب عدم استلام رسائل ترويجية والمتوفرة في أسفل الرسائل الترويجية و الإعلانية .

  1. يقر ويوافق العميل على منح الموقع حقاً غير محدود، وعالمي، ودائم وغير قابل للإلغاء، ومعفي من المصاريف، و مرخص باستخدام معلومات أو مواد شخصية أو غير ذلك، تم تزويدها للموقع و/أو تم اعلانها على الموقع من خلال عملية تسجيل العميل ، الشراء، أو أثناء عملية عرض البضائع وبيعها، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل و التسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع. وذلك بهدف تشغيل وترويج الموقع وفق اتفاقية الاستخدام واتفاقية سرية المعلومات.

  2. يوافق ويقر العميل بأنه هو الشخص الوحيد المسؤول عن كافة المعلومات التي قام بإرسالها أو نشرها وينحصر دور الموقع بالسماح لك بعرض هذه المعلومات على صفحات الموقع ومن خلال قنواته الإعلانية .

  1. انك بلغت 18 عام أو أكثر.

  2. أن لديك السلطة بإلزام المؤسسة ” إذا كنت ممثلاً لمؤسسة “

  3. أنك أنت المالك المستفيد الوحيد والحصري قانوناً لجميع المواد من أي نوع و ترغب بعرضها للبيع على الموقع، وأن لديك ما يثبت أن لك الحق والسلطة في الاتجار بهذه المواد وعرضها.

  4. أنك سوف تلتزم بكافة القوانين المحلية المعمول بها في هذا الشأن، بالإضافة الى انك تلتزم بكافة الأحكام المعمول بها بخصوص استخدام الموقع.

  5. إن المعلومات ووصف السلع التي ستنشرها على الموقع بغرض البيع صحيحة ودقيقة ومفصلة ومصورة.

  6. أن تعمل ضمن سياسة الموقع الخاصة بالمحافظة على خصوصية معلومات الاتصال و التواصل، فلن تكشف عن تفاصيل معلومات و عنوانين الاتصال بك بما في ذلك أرقام الهواتف، العناوين البريدية، العناوين الإلكترونية، في أي مكان في الموقع بما في ذلك النماذج و المنتدى و تفاصيل السلعة أو من خلال أي ملامح للبريد الإلكتروني للموقع.

  7. لن تستخدم معلوماتك التي تحصل عليها من خلال الاتصالات اللازمة لإنجاز أي صفقة على الموقع بهدف إتمام عمليات بيع إضافية خارج الموقع أو من خلال موقع آخر.

  8. لن تجمع معلومات عن المستخدمين الآخرين بما في ذلك عناوينهم الإلكترونية ووسائل الاتصال الأخرى.

  9. لن تكشف أو تنشر أي معلومات شخصية عن المستخدمين، أو تقوم باستخدامها بأية طريقة (في نظرنا) قد تنتهك سريتهم وخصوصيتهم والقوانين المعمول بها.

  1. كافة المحتويات التي يتضمنها الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً في النصوص، التصاميم الجرافيكية، الشعارات، أيقونات الأزرار، الرموز، المقاطع الصوتية، الأحمال الرقمية، البيانات المجمّعة والبرامج الإلكترونية، هي ملك وحقوقها محفوظة إما للمعرض الطبي MEDSHOW.NET أو لمستخدميه، وللمعدين لهذه المحتويات وللمفوضين وهي محمية ضمن حقوق الطبع المحفوظة، والعلامات التجارية وحقوق وقوانين الملكية الفكرية والإبداعية.

  2. المحتويات المجمعة على الموقع هي ملك حصري وحقوقها محفوظة للمعرض الطبي MEDSHOW.NET، وهي محمية ضمن حقوق الطبع المحفوظة، والعلامات التجارية وحقوق وقوانين الملكية الفكرية والإبداعية.

  1. المعرض الطبي MEDSHOW.NET والشعارات المملوكة، والكلمات والشعارات الأخرى على الموقع، بما في ذلك “تارجت للتسويق الالكتروني هي إما علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة لتارجت للتسويق الالكتروني، وهي محمية بحقوق وقوانين ملكية العلامات التجارية الدولية والفكرية الاخرى.

  2. علامات المعرض الطبي MEDSHOW.NET التجارية قد لا يتم استخدامها لمنتجات أو خدمات خارج السوق أو من شأنها أن تؤثر من قيمته ومصداقيته. كل العلامات التجارية الأخرى غير المملوكة للمعرض الطبي MEDSHOW.NET والتي تظهر على الموقع هي ملكية لأصحابها، والذين قد يكونوا أو لا يكونوا تابعين أو مرتبطين أو تحت رعاية من المعرض الطبي MEDSHOW.NET

  1. لا بد من ان يتم الإبلاغ عن أية مشاكل من أي نوع يخص انتهاكا لاتفاقية المستخدم هذه في الموقع.

  2. إذا ما اعتقدت أن حقوق ملكيتك الفكرية قد انتهكت، ينبغي عليك إبلاغ الموقع بذلك.

  3. إذا ثبت البند رقم 2 أعلاه فقد يلجأ الموقع دون الاضرار بمصالحه وحقوقه المترتبة، أن يحيد أو يوقف أو يحجب وصول مستخدم إلى موقع و/أو إلغاء عضويته في الموقع، أو إزالة ما له من محتويات على الموقع.

  4. كذلك يمكن للموقع اللجوء الى خطوات تقنية و/أو قانونية ضد المستخدمين الذين يختلقون مشاكل أو مطالبات قانونية من أي نوع، كانتهاك حقوق الملكية الفكرية لأطراف ثالثة أو التعامل بطرق غير لائقة مع اتفاقية المستخدم هذه أو مع عقودنا.

  5. يمنع عرض عناوين وصلات لمواقع أخرى خارج الموقع و إن كانت تخص السلعة المعروضة على الموقع ويتحمل من عرض العنوان على أية أضرار قد تنجم عن دخول فيروسات أو برمجيات مؤذية للموقع أو أي من مستخدميه.

يحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سبب كان. ويحق للبائع تأكيد أو رفض طلب البيع من جهته ، و قد نطلب من المشتري تقديم معلومات أو ثبوتيات إضافية، بما في ذلك و ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف و تفاصيل العنوان ، و معلومات اضافية و مفصلة عن طريقة الدفع و المستندات المتعلقة بها ، كما ويحق للموقع الغاء طلب الشراء في حال عدم تجاوب المشتري بالرد على الاتصالات الهاتفية لتأكيد طلبه من قبل ادارة الموقع أو شركاء الشحن ولايحق له مطالبة الموقع بتأكيد الطلب بعد الغائه أو طلب اعادة ارساله بعد ارجاعه من قبل شركة الشحن . 
جميع الطلبات المدفوعة بخدمة ( الدفع عند الاستلام ) غير ملزمة للموقع حتى يتم تأكيدها من قبل الموقع أو من قبل البائعين. 

يحق للمشتري إلغاء عملية الشراء بعد تأكيدها في حالة واحدة فقط وهي أن حالة الطلب لا تزال في حالة الوفرة (توفير السلعة أي لم يتم بعد معالجة الطلب وشحن السلعة) ويمكن التأكد من هذه الحالة من صفحة تتبع الطلب الخاصة بالمستخدم. ويتحمل المشتري فقط رسوم أعادة التحويل المالي والمفروضة من قبل شركات الخدمات المالية المتربطة بالموقع.
ويحتفظ الموقع بالحق بإلغاء اي طلبات غير مؤكدة في حال مرور مدة 14 يوم أو أكثر من تاريخ طلب الشراء

  1. الموقع هو مجرد قناة للتواصل، حيث يمكن للمستخدمين الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض بهدف بيع وشراء البضائع
  2. لا يمكن للموقع أن يكون طرفاً في أي صفقة وهو غير ملزم باي طريقة كانت بالنيابة عن أيا من البائع أو المشتري المستخدمين للموقع.
  3. لا يضمن الموقع بأن المشتري أو البائع سوف سوف يقوموا باتمام الصفقة أو يقبل البائع بإرجاعها أو بإعادة ثمنها.
  4. يقر ويوافق العميل بأنه لن يحمل الموقع اية مسؤولية يقوم بها المستخدمين بخصوص المحتوى، الأفعال، ردود الأفعال، البضائع أو المعلومات التي يعرضونها
  5. ان الموقع غير مسؤول نهائيا عن عدم التقيد أو إبرام عقد يتم بين (المستخدمين، بالاضافة الى انه غير مسؤول عن نقل الملكية القانونية لاية بضاعة من البائع إلى المشتري). حيث أن عقد بيع أي بضاعة سيكون ثنائياً بين البائع والمشتري. و ليس للموقع في أي وقت من الاوقات الحق او السلطة او المصلحة في أية بضاعة، وليس على الموقع اي التزام او مطالبات بشأن تلك البضاعة المبرم بخصوصها عقد بين البائع والمشتري.
  6. ان الموقع غير مسؤول نهائيا عن أي أداء غير مرض أو متاخر من قبل أي من الطرفين (البائع والمشتري)، ولا عن أي خسارة ، أعطال أو تأخير، بسبب بضاعة غير متوفرة أو تأخر تسليمها.
  7. ان الموقع ليس مطلوب منه نهائيا منهم التوسط أو حل أي نزاع أو إشكال بين المستخدمين.
  8. لا يتحكم ولا يضمن الموقع النوعية والأمان والمشروعية لأي بضاعة يتم الإعلان عنها، بالاضافة الى انه لا يتحكم في صدق المستخدمين بخصوص مضمون البضاعة او ما يدرجونه ضمن وصف سلعهم، ولا في قدرة الباعة على تسويق بضاعتهم، ولا تسديد المشتري أثمان البضائع.
  9. لا يضمن الموقع المواصفات النوعية ولا قيمتها ولا مدى رواجها في الأسواق وهي مسؤولية البائع و المشتري للتأكد من كافة البضائع قبل بيعها.
  10. الموقع ليس موردا أو مصنعا لأي نوع من البضاعة التي تباع أو تشترى على الموقع.
  11. لا يمثل أو يضمن الموقع مواصفات المستخدمين لناحية مشروعيتهم ومصداقيتهم وهويتهم.
  12. ان الموقع غير مسؤول نهائياً عن مستوى أمان لأي روابط إلكترونية تكون خارج الموقع و إن تم عرض عنوان الرابط على صفحات الموقع لغايات عرض سلعها على صفحات طرف ثالث، وإن الموقع لا يضمن خلوها من الفايروسات أو أي وسائل تدميرية، وأن العميل يقر و يوافق أن الموقع غير مسؤول نهائياً عن المحتوى أو تواجد مثل هذه الروابط على الموقع .
  13. لا يتحمل الموقع أية مطالبات تنشأ عن أخطاء خارجة عن الارادة، سواء حصلت قدرا (بسبب الكوارث الطبيعية أو الحوادث) أو من طرف ثالث ( الحروب والنزاعات)
  14. الموقع يستثني من ضماناته و بنوده وشروطه أي خسارات مالية، تشويه في السمعة، وأي أضرار خاصة تنشأ عن سوء استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، وان الموقع لا يتحمل أي مسؤوليات أو مطالبات في مثل هذه الحالات.
  15. يقر ويوفق العميل على أن يعفى الموقع و أي من مسؤوليه وممثليه، بشأن أي مطالبة، نزاع، تكاليف، أضرار، ومسؤولية، وأي خسارة مباشرة لأي طرف نشأت عن فعل قام به مستخدمو الموقع، كما ويتنازل العميل تنازلا نهائيا لا رجعة فيه وفق القوانين المعمول بها عن أي مطالبة في هذا الشأن.
  1. يتخذ الموقع معايير (فيزيائية وتنظيمية وتكنولوجية) للحماية من وصول شخص غير مفوض إلى معلومات هويتك الشخصية، وحفظها. مع العلم أن الانترنت ليس وسيلة آمنة، وسرية معلوماتك الشخصية لا يمكن أن تكون مضمونة 100% .

  2. سيقوم الموقع بتزويد معلومات الإتصال بك ” الجوال و البريد الإلكتروني للطرف الثاني لإتمام الصفقة حتى يتم التواصل ما بين الطرفين لإتمام عملية الشحن و الدفع.

  3. الموقع ليس له السيطرة على أفعال أي طرف ثالث، مثل صفحات الانترنت الأخرى الموصولة بهذا الموقع، أو أطراف ثالثة تدعي أنها تمثلك اوتمثل اخرين. انت تعلم وموافق أن الموقع قد يستخدم معلوماتك التي زودته بها، بهدف تقديم الخدمات لك في الموقع ، ولإرسال رسائل تسويقية لك، وان عقد السرية في هذا الموقع يضبط عمليات الجمع والمعالجة والاستخدام والتحويل لمعلومات هويتك الشخصية.

إن الموقع وبحسب اتفاقية المستخدم وبحسب الانظمة و القوانين قد يلجأ حالاً وبدون تحمله المسؤولية إلى تحديد نشاطك، وإزالة عروضك وشطب قوائم بضاعتك المعروضة للبيع، وإنذار المستخدمين الآخرين بشأن نشاطاتك، وقد يلجأ الموقع كذلك إلى وقف مؤقت أو دائم، تحديد أو سحب عضويتك و/أو تحديد أو إلغاء وصولك إلى الموقع دون الإضرار بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة في استرداد حقوقك في حالة : 

  1. إذا انتهكت اتفاقية الإستخدام

  2. إذا لم يكن بإمكان الموقع توثيق أي من معلوماتك المقدمة إليه.

  3. إذا قرر الموقع أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين و للموقع في إشكالات قانونية.

  4. قد يلجأ الموقع “بحسب تقييمه” إلى إعادة نشاط المستخدمين الموقوفين، حيث أن المستخدم الذي اوقف نشاطه نهائياً أو سحبت عضويته، قد لا يكون بإمكانه التسجيل أو محاولة التسجيل في الموقع، أو استخدام الموقع بأي طريقة كانت مهما كانت الظروف، لحين السماح له بإعادة نشاطه في الموقع. ومع ذلك فإنك إن قمت بانتهاك اتفاقية المستخدم هذه، فإن الموقع يحتفظ بحقه في استعادة أية مبالغ مستحقة عليك، وأي خسارات وأضرار تسببت بها، وللموقع الحق باتخاذ الإجراءات القانونية و/أو اللجوء لمحاكم الجمهورية اليمنية لرفع قضية جنائية ضدك حسبما يراه الموقع مناسباً.

  5. إن قيامك أو قيام آخرين بانتهاك اتفاقية المستخدم هذه لا يلزم الموقع بالتنازل عن حقه في اتخاذ الإجراءات المناسبة لمثل هذا الفعل ولغيره من أفعال الانتهاك المشابهة. والموقع لا يضمن اتخاذه إجراءات ضد كل الانتهاكات لاتفاقية المستخدم.

  6. على المشتري أن يقوم بإضافة تقييم عن البائع بشكل منصف فور استلام السلعة.

المعرض الطبي MEDSHOW.NET يشجع المشترين على الموقع لإعطاء تقييمهم للبائعين و المنتجات عقب إتمام كل عملية بيع، فهذا من شأنه مساعدة جميع المستخدمين للتعرف على البائعين المحتملين، وسوف تعرض معلوماتك التقييمسة مع هوية المستخدم على الموقع، وأنت موافق على عدم نشر معلومات تقييمية تحوي تهجمات عنصرية أو انتقاص من القيمة الثقافية وأي تعليقات تهكمية، كما يمنع نشر معلومات تقييمية بهدف الترويج لمبيعات خارج الموقع. وفي حال استمرارك بتلقي معلومات تقييمية سلبية فإن الموقع سيباشر إلى الغاء عضويتك على الموقع.

بدون إلحاق الضرر بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة لاسترداد حقوقه، يمكن للموقع وقف أو إلغاء عضويتك و/أو وصولك إلى الموقع في أي وقت وبدون إنذار ولأي سبب، ودون تحديد، ويمكنه إلغاء اتفاقية المستخدم هذه.

بحسب ما هو مسموح في القانون فإن الموقع وموظفيه ومدرائه ووكلائهم والمتفرعين عنهم والمجهزين له لن يكونوا مسؤولين عن أي خسارة مباشرة أو أعطال تنشأ عن استخدامك للموقع. إذا لم تكن راض عن الموقع أو عن أي من محتوياته مواده فالحل و هو بعدم استمرارك باستخدامه، علاوة على ذلك فأنت موافق أن اي استخدام غير مفوض للموقع وخدماته، بسبب إهمالك سوف يتسبب بالحاق الأذى بالموقع ، وعليه سيضطر الموقع حينها اللجوء إلى بنود وشروط اتفاقية المستخدم.

أنت موافق على توفير الأمان للموقع ومدرائه وموظفيه ووكلائه ومجهزيهم ووقايتهم من أي ضرر قد يلحق بهم جراء مطالبات وخسائر وأعطال وتكاليف ونفقات، تحدث بسبب انتهاكك لاتفاقية المستخدم أو خرقك لأي قانون أو تعديلات او تعدي على حقوق أطراف ثالثة.

لا تتضمن أي من بنود اتفاقية المستخدم إشارة إلى وجود شراكة بينك وبين الموقع ، وأنت ليس لك سلطة في إلزام الموقع بأي حال من الأحوال، وأن أي إشعارات تود إرسالها للموقع ، عليك إرسالها بالبريد الإلكتروني، على أن يقوم الموقع بالرد على الرسالة الإلكترونية. أنت تعرف وموافق على أن أية إشعارات ترسل إليك من الموقع سوف تعلن على الموقع أو بواسطة البريد الإلكتروني الذي زودتنا به خلال عملية التسجيل، ويفترض أنك تسلمته بعد 72 ساعة من الإرسال.

يقر ويوافق المستخدم على منح الموقع الحق في تحويل جزء أو كل حقوقه ومنافعه والتزاماته ومسؤولياته، إلى أطراف أخرى تعمل معه، دون الحاجة للرجوع إليك، وذلك بحسب نصوص اتفاقية المستخدم، والموقع ملتزمين بإشعارك عن مثل هذه التحويلات إذا حصلت وكذلك بالنشر على الموقع، في حين أنك لا تستطيع تحويل منافعك وحقوقك والتزاماتك لطرف ثالث دون أخذ إذن مكتوب سلفاً من الموقع ، وذلك وفق الشروط والبنود في اتفاقية المستخدم.

إذا كانت أية فقرة واردة في اتفاقية المستخدم هذه غير صالحة أو ملغاة أو أنها لأي سبب لم تعد نافذة، فإن مثل هذه الفقرة لا تلغي صلاحية بقية الفقرات الواردة في الاتفاقية. هذه الاتفاقية (والتي تعدل بين حين وآخر بحسب بنودها) تضع كافة الخطوط العريضة للتفاهم والاتفاق بينك وبين الموقع مع الاعتبار لما يلي :

  • ليس من حق أي شخص لا يكون طرفاً في اتفاقية المستخدم هذه أن يفرض أية بنود أو شروط فيها.
  • إذا تمت ترجمة اتفاقية المستخدم لأي لغة أخرى غير الإنجليزية، سواء على الموقع أو بطرق أخرى، فإن النص العربي لها يظل هو السائد.

إتفاقية المستخدم هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون الجمهورية اليمنية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم التجارية في الجمهورية اليمنية، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية المستخدم هذه أو الغاؤها لأي سبب كان.

سلة التسوق

close
إسحب و أسقط لإعادة ترتيب المقارنات
  • صورة
  • محتويات
  • وصف
  • معلومات إضافية
  • صفات
  • صفات مخصصة
  • حقول مخصصة
  • سعر
قارن
قارن ×
هيا نقارن إستمر بالتسوق